العلامات التجارية  /   كونكورد
كونكورد تشكيلة

كونكورد تواصل إبداع الساعات المميزة منذ 1908

يعد اسم علامة كونكورد مرادفاً لمفاهيم التناغم والانسجام، حيث حجزت العلامة هذه المكانة لنفسها منذ انطلاقتها عام 1908، كثمرةٍ لتعاون 5 أشخاص سويسريين لتحقيق هدفهم المشترك والمتمثل في تأسيس شركة متخصصة بصناعة الساعات السويسرية الفاخرة.

وفي عام 1979، نجحت كونكورد بإحداث نقلة نوعية في عالم الساعات من خلال طرح واحدة من أهم الساعات الفاخرة في القرن العشرين والتي تحمل اسم؛ كونكورد ديليريوم‘، وهي أول ساعة يقل قطرها عن 1 ميليمتر، وتحمل رقماً قياسياً عالمياً في ذلك حتى يومنا هذا. وقد وفرت هذه المنهجية الثورية لقطاع الساعات السويسرية الزخم المطلوب كي تستعيد مكانتها كرائدة في مجال تكنولوجيا الساعات، حيث لعبت دوراً محورياً في الحفاظ على استمرارية التراث السويسري العريق في مجال صناعة الساعات؛ ما يمثل نصراً حقيقياً لهذا المشروع السويسري التعاوني.

واحتفلت علامة كونكورد في عام 2018 بمرور 110 أعوام على انطلاقتها من خلال إطلاق شعارها الجديد على شكل عقدة والتي ترمز إلى الاتحاد، والالتزام، والأفكار التعاونية النيرة التي شكلت بمجموعها الأساس الراسخ الذي تقوم عليه ابداعات علامة كونكورد، ولعبت دوراً محورياً في تحقيق نجاحها الدائم. ويمثّل هذا الشعار أيضاً التراث العريق الذي تتمتع به الشركة والذي تتحدد ملامحه من خلال تعاونها مع نخبة من الشركاء وتجار التجزئة حول العالم، وهو الأمر الذي يجسد انتقال العلامة نحو حقبة جديدة.

Brands  /   Concord
Concord Collection

Concord Inspiring the Creation of Iconic Timepieces Since 1908

The word concord is synonymous with collaboration. The story began in 1908, when five Swiss visionaries collaborated to realize their shared goal of founding a company to manufacture high-quality Swiss watches.

In 1979, Concord spearheaded the Swiss quartz revolution with one of the most important watches of the twentieth century: the Concord Delirium. The first watch ever produced with a case less than one millimeter thick and a world record to this day. This revolutionary approach provided the impulse required for the Swiss watch industry to reclaim its position as technology leader and played a key role in the continuation of the Swiss watchmaking heritage – another victory for Swiss collaboration.

In 2018, Concord is marking its 110th anniversary with a new logo: the knot, a symbol of unity, pact, and binding commitment, ideas that were elemental to the foundation of Concord and have been crucial to its lasting success. It also symbolizes the company’s unique legacy being shared through its collaboration with renowned partners and retailers all over the world, and marks the brand’s transition into a new era.